الاثنين، 12 ديسمبر 2011

الزمالك يطالب بحسم أزمة حازم غداً ويعلن رغبة المحمدى فى العودة

حسين ياسر المحمدي

فجر حسين ياسر المحمدى صانع ألعاب الزمالك المنتقل لنادى ليرس البلجيكى دون موافقة ناديه، مفاجأة من العيار الثقيل بمطالبته العودة مرة أخرى لصفوف الأبيض، وإنهاء الأزمة الدائرة حالياً بينه وبين النادى لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا".

من جانبه، كشف إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك تلقيه اتصالاً هاتفياً من المحمدى يطلب خلاله العودة للزمالك مرة أخرى وغلق صفحة الخلافات، وهو ما رحب به الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة، بشرط تقديم المحمدى اعتذاراً رسمياً للجمهور الأبيض عما بدر منه طوال الفترة الماضية، بالإضافة إلى إنهائه لأزمته مع نادى ليرس البلجيكى بعيداً عن الزمالك قبل العودة من جديد.

فى سياق آخر، طلب إسماعيل يوسف من اتحاد الكرة إصدار قرار غداً الاثنين بخصوص شكوى حازم إمام ظهير أيمن الفريق ضد النادى، سواء بالموافقة على طلبه بفسخ التعاقد من عدمه.

قال المدرب العام للزمالك، إن قرار اتحاد الكرة سيساعد الزمالك فى القضية المنتظر إقامتها لدى الفيفا ضد اللاعب ونادى الفيصلى السعودى الذى حصل على خدماته دون أذن الزمالك لذلك يجب التعجل فى إصدار القرار.

على صعيد مختلف، كشف إسماعيل يوسف رغبة الجهاز الفنى للفريق باستثناء الزمالك من قرار اتحاد الكرة المنتظر صدوره بخصوص موعد القيد فى فترة الانتقالات الشتوية وترحيله إلى شهر فبراير بدلاً من يناير.

قال يوسف، إن القيد فى فبراير سيضع الزمالك فى أزمة، نظراً لعدم القدرة على الاستفادة من الصفقات الجديدة فى البطولة الأفريقية، نظراً لظروف القيد هناك وبالتالى يجب استثناء جميع الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية من القرار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق